اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 21:28

ابتدائية امنتانوت تدين سيدة وعشيقها بثمانية اشهر حبسا نافذا بتهمة الفساد والخيانة الزوجية

  • Whatsapp

أسدلت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، مساء أمس الإثنين رابع نونبر، الستار عن قضية المتزوجة وعشيقها المتابعين من طرف النيابة العامة بالخيانة الزوجية والمشاركة فيها، حيث قررت مؤاخذة المتهمين من أجل المنسوب إليهما وعقاب كل واحد منهما بأربعة أشهر حبسا نافذا مع تحميل المتهمين الصائر والإجبار في الأدنى.

وتعود تفاصيل القضية، حينما اعتقلت عناصر الدائرة الأمنية بمدينة امنتانوت، يومه الخميس 23 أكتوبر الماضي، سيدة متزوجة رفقة عشيقها، داخل محل لبيع الأكلات الخفيفة بمركز مدينة امنتانوت.

وبحسب مصادر موثوقة، فقد انتقلت العناصر الأمنية الى عين المكان بناء على شكاية زوج الموقوفة القاطنة بحي تكاديرت، والذي صرح أن زوجته تتواجد رفقة شخص ثلاثيني الذي يصغرها سنا داخل “محلبة” قرب قنطرة امنتانوت، حيث انتقلت دورية أمنية وقامت باقتياد المتهمين الى الدائرة الأمنية قصد إجراء بحث في الموضوع.

هذا وبعد اعتراف المتزوجة بأنها تمارس الرذيلة مع عشيقها المنحدر من دوار سكيكيمة بجماعة انفيفة، تم إنجاز محضر قانوني في النازلة وضعهما رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، الى حين تقديمهما أمام أنظارها.