اخبار جهة مراكش | الأحد 1 ديسمبر 2019 - 11:24

بالصور وبحضور عامل الرحامنة ومسؤولين والبطل العالمي في الفول كونتاكت خالد القنديلي:بن جرير تحتضن ليلة الاحزمة الذهبية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضنت القاعة المغطاة للرياضة ببن جرير مساء يوم امس السبت الدورة الثانية عشرة ل”ليلة الاحزمة الذهبية”، بحضور عزيز بوينيان عامل اقليم الرحامنة ومسؤولين ومنتخبين وخالد القنديلي البطل العالمي في رياضة الفول كونتاكت ورئيس المؤسسة الرياضية المواطنة.
وتميزت فقرات الامسية الرياضية التي نظمت تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ وبتعاون مع المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة والمجلسين الاقليمي والبلدي للرحامنة وبن جرير، نزالات في رياضة الكيك بوكسينغ لابطال عالميين وبمشاركة رياضيين من مدينة بن جرير.
وقال خالد القنديلي البطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ في تصريح لوسائل الاعلام: “ان اختيار مدينة بن جرير لاحتضان الدورة الثانية عشرة من ليلة الاحزمة الذهبية ،ياتي بعد نجاح النسخة السابقة التي احتضنتها نفس المدينة، بحضور جماهيري غفير، عرف تفاعلا بشكل ايجابي مع فقرات الحفل”.
من جهته قال مولاي احمد القاسمي المدير الاقليمي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بالرحامنة: “ان هذا الملتقى يندرج في اطار البرامج الهادفة للتنشيط الرياضي بالاقليم، ويساعد المشاركين من اقليم الرحامنة على الاستفادة من خبرة الابطال العالميين، الشيئ الذي سيخلق لهم حافزا للسير قدما في مسارهم الرياضي”.
يشار الى ان خالد القنديلي البطل العالمي في الفول كونتاكت،سبق له من خلال تنظيم مثل هذه التظاهرة الرياضية التي تحمل اسم ليلة الاحزمة الذهبية، ان دعم رياضيين مغاربة متوجين في رياضات الكيك بوكسينغ والفوفينام والتكواندو، ومنحهم تدريبا مدته 10 ايام في الدول مهد الرياضات الحربية التي توج فيها هؤلاء: التايلاند، وكوريا والفيتنام.