حوادث | الخميس 12 ديسمبر 2019 - 15:18

كبّل ستينيا واحتجزه داخل حفرة ثم اضرم فيه النار ليموت حرقا

  • Whatsapp

اهتزت منطقة اغرم ضواحي مدينة تارودانت، ليلة الثلاثاء الأربعاء، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شيخ في الستينات من عمره يعيش في وضعية تشرد، بعد أن قام شخص يعاني من اضطرابات نفسية بتكبيله واحتجازه داخل حفرة قبل أن يشعل النيران في جسده، ويغادر مسرح جريمته.

وقال مصدر، إن الجاني عمد إلى استدراج الضحية من خلال منحه بعض الأكل ليسد به رمقه، قبل أن ينهال عليه بالضرب والتنكيل ويكبِّل يديه ورجليه بواسطة حبل مما ساعده في نقل المتشرد نحو حفرة بالقرب من كوخ يتخذه مسكنا له.

وعمل القاتل على رميه داخل الحفرة ليشعل النيران فيها وسط آهات وصرخات الضحية دون أن يكترث لها، واقفا يتابع المشهد الأليم، فيما لم يتمكن أحد من السكان من انقاذ الشيخ الستيني من الجريمة، التي لاقت استنكارا شديدا في صفوف الساكنة المحلية.

وانتشر خبر الجريمة كالنار في الهشيم بالمنطقة لتحل بعين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والشرطة العلمية، وجرى رفع البصمات وتوجيه ما تبقى من جثمان الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى لإخضاعه للتشريح الطبي بغية تحديد هوية صاحبه، بينما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في النازلة لمعرفة كافة ملابساتها تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

عن le360