رياضة | الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 17:06

نجم المغرب السابق يعزز الجهاز الفني للوداد البيضاوي

  • Whatsapp

قرر الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للوداد المغربي، اليوم الجمعة، ضم اللاعب الدولي السابق، عبد الإله صابر، لطاقمه الفني المساعد، بدلا من فؤاد الصحابي.
وكان زوران قد أبلغ رئيس النادي، سعيد الناصيري، خلال اجتماعهما الأخير، بعد الانتصار على أولمبيك خريبكة (4-0)، بحاجته لهذا التغيير مع تحمل كامل المسوؤلية بشأنه.
واستجاب الناصيري لزوران، في انتـظار تحديد دور جديد للصحابي، الذي تعاقد النادي معه قبل شهر ونصف.
ويعد عبد الإله “45 سنة” أحد نجوم الجيل الذهبي للمنتخب المغربي، الذي تأهل لكأس العالم 1998، كما أنه من أبناء الوداد.

وعن هذا التغيير، قال زوران في تصريحات إذاعية: “فؤاد الصحابي مدرب كبير وجدير بالاحترام والتقدير، لكننا مختلفان في الأفكار و مناهج العمل”.
وتابع: “فعلا قلت بعد مباراة خريبكة إنني أعاني بعض المشاكل، وقصدت بها التواصل والتناغم على مستوى الأفكار.. للأسف افتقدت ذلك مع الصحابي، وأخبرت رئيس النادي بهذا الأمر، واستجاب لمطلبي، وفي نهاية المطاف كان لا بد أن أستقر على اسم مدرب مساعد”.
 وواصل زوران: “اخترت عبد الإله صابر لكونه يطابق أهدافي، لقد لعب للوداد ومر بتجارب احترافية في نابولي الإيطالي ولشبونة البرتغالي، وسيساعدني كثيرا على مستوى التواصل واللغة مع اللاعبين”.
وختم بقوله: “كل مدرب يحتاج من يتفاهم معه ويسايره في النهج، هذا لا ينقص من قيمة الصحابي، لكن يحدث أحيانا أن يؤدي الاختلاف لهكذا قرارات.. تنتظرنا مواجهة كلاسيكو صعبة أمام الجيش الملكي، وينبغي أن نفكر فيها”.