اخبار جهة مراكش | الخميس 26 ديسمبر 2019 - 13:42

مصدر امني مسؤول بقلعة السراغنة: الشرطة توقف ثلاثة اشخاص وتحجز مخدرات واسلحة بيضاء وتتعرف على مخربي منشئات ساحة الحسن الثاني وعلى عدادات الكهرباء بحي لعوينة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
افاد مصدر امني مسؤول برتبة عميد ممتاز، ظهر اليوم الخميس، ان عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لقلعة السراغنة، تمكنت في حي عواطف المرس، من توقيف ثلاثة اشخاص مبحوثا عنهم وبحوزتهم كمية من المخدرات واسلحة بيضاء.
واوضح المصدر ذاته، ان المشتبه فيهم تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، للاستماع اليهم والبحث معهم تحت اشراف النيابة العامة المختصة، لاحالتهم على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي وتقديمهم امام العدالة من جل المنسوب اليهم.
وبخصوص ملف تخريب منشئات عمومية بساحة الحسن الثاني في وسط المدينة وعدادات لاستهلاك الكهرباء بحي لعوينة، اكد العميد الممتاز في اتصال هاتفي بالجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان المصالح الامنية وبمجرد اثارة هذا الموضوع في الصحافة وفي بعض وسائل التواصل الاجتماعي، قامت بفتح تحقيق لمعرفة المتهمين. مضيفا ان رجال الشرطة استمعوا الى الحارس الليلي لساحة الحسن الثاني وتوصلت لمعرفة هوية المتهم الرئيسي الذي يوجد حاليا في حالة فرار، خوفا من القاء القبض عليه ومتابعته.
وفي مايتعلق بشكاية المواطنين حول تخريب عدادات استهلاك الكهرباء، اكد العميد الممتاز ان رجال الشرطة توصلوا من خلال الابحاث التي قاموا بها، يوم امس، الى تحديد هوية المتهم الذي غادر هو الاخر مقر سكناه بعدما علم بالبحث عنه من طرف عناصر الشرطة القضائية. مضيفا ان المصالح الامنية لن تتساهل مع اي جهة كلما تعلق الامر سواء بتخريب المنشئات العمومية او الفوضى والاعتداء على المواطنين وازعاج راحتهم.