اخبار جهة مراكش | الأحد 9 فبراير 2020 - 12:14

باميوا إقليم الرحامنة المشاركون في المؤتمر الوطني الرابع لحزب الجرار بالجديدة ينتخبون أعضاء المجلس الوطني

  • Whatsapp

محمد لبيهي _ مراكش الآن

انتخب وفد حزب الأصالة والمعاصرة المنتمين لإقليم الرحامنة مساء يوم أمس السبت في المؤتمر الوطني الرابع لحزب الجرار المنعقد بمركز معارض محمد السادس بمدينة الجديدة، أعضاء المجلس الوطني.
وحسب المعطيات التي أكدها ل “مراكش الان”مصدر حزبي موثوق صباح اليوم الأحد، فإن عملية انتخاب ممثلي الأمانات المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة داخل المجلس الوطني، فقد بلغ عدد أعضاء المجلس الوطني الممثلين لاقليم الرحامنة :12 عضوا. ويتعلق الأمر بالبرلمانيين: عبد اللطيف الزعيم وعبد الحق فائق، عبد العاطي بوشريط رئيس المجلس الجماعي لبن جرير، التهامي محب نائب رئيس مجلس جهة مراكش اسفي، عبد السلام الباكوري منسق حزب البام بجهة مراكش اسفي، جمال مكماني عضو المكتب السياسي، عبد اللطيف الوردي نائب رئيس جماعة بن جرير، زهور الغندور عضو مجلس جهة مراكش اسفي،مصطفى اليماني عضو المجلس الاقليمي، البشير المرجاني رئيس جماعة تيزمارين، وعبد الفتاح كمال برلماني سابق عن الدائرة التشريعية إقليم الرحامنة.
من جهة أخرى علمت الجريدة الالكترونية “مراكش الان” أن عملية انتخاب أعضاء المجلس الوطني الممثلين للأمانات الاقليمية في مجموع الجهات، مرت إلى حدود الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد في أجواء ديمقراطية. وينكب في هذه الأثناء أعضاء برلمان حزب الأصالة والمعاصرة في الإعداد لإنطلاقة رئيس أو رئيسة مجلسهم الوطني، حيث تفيد آخر الأخبار الواردة من داخل المؤتمر أن فاطمة الزهراء المنصوري تقترب من الفوز وتجديد الثقة فيها على رأس المجلس الوطني لولاية جديدة.