اخبار جهة مراكش | الجمعة 14 فبراير 2020 - 12:48

كأس الاندية العربية.. فريق أولمبيك آسفي يستقبل غدا ضيفه اتحاد جدة بملعب المسيرة بآسفي

  • Whatsapp

يحل اتحاد جدة السعودي، غدًا السبت، ضيفا على نظيره أولمبيك آسفي المغربي، في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في جدة بالتعادل الإيجابي 1-1، والفائز في مباراة الغد يصعد لملاقاة الشباب السعودي في نصف نهائي البطولة.

وبات اتحاد جدة مطالبًا بالفوز أو التعادل بأكثر من هدف، حتى يستطيع خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي، أما أولمبيك آسفي يكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة.

ويدخل اتحاد جدة، مباراة الغد وسط ظروف غير طبيعية تحيط بالفريق، على رأسها إقالة مدربه الهولندي تين كات، وإسناد المهمة لمساعده هامبورج بصفة مؤقتة.

ورغم هذه الظروف، فإن الاتحاديين يعتبرون مواجهة الغد، مباراة إنقاذ موسم الفريق، بعد أن أصبح خارج منافسات جميع مسابقات الموسم، باستثناء هذه البطولة.

وتدرب الفريق، في الأيام الماضية على ملعب نادي الوداد الرياضي، قبل أن ينتقل اليوم الجمعة إلى مدينة آسفي.

ويغيب عن اتحاد جدة، المغربي كريم الأحمدي لتراكم البطاقات، وسيكون أمام مدربه فرصة للاختيار بين محترفيه الأجانب، الحارس جروهي وبرونو أوفيني وليوناردو خيل ورومارينهو وويلفرد بوني.

في المقابل، يخوض فريق آسفي المباراة وسط ظروف أفضل من اتحاد جدة، ويعتبر نتيجة مباراة الذهاب، تصب في مصلحته.

وحظيت تدريبات آسفي طوال الأيام الماضية بحضور جماهيري كبير، فضلًا عن دعوات المسيرين للنادي بحشد مزيد من الجماهير، كما رصدت إدارة النادي مكافآت كبيرة للاعبين في حال بلوغ نصف النهائي.