اخبار جهة مراكش | السبت 29 فبراير 2020 - 19:52

لحلو والي جهة مراكش اسفي يحضر حفل اختتام سباق الفورمولا بحلبة مولاي الحسن والبرتغالي انطونيو داكوستا يفوز بلقب النسخة الرابعة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
حضر، ظهر اليوم السبت، قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي لحلبة السباق مولاي الحسن لحضور حفل اختتام الفورمولا اي وتسليم الجازة للفائز بلقب الدورة الرابعة التي تميزت هذه السنة بمنافسة 24 سيارة، بمشاركة “مرسيدس بنز” و”تاغ هوير” و”بورش”.
وحسب النتائج الاولية فقد فاز بلقب الدورة الحالية التي تميزت بمتابعة جماهير غفيرة من مختلف الفئات العمرية، البرتغالي أنطونيو داكوستا، متبوعا بالفرنسي فيركن فيما احتل المرتبة الثالثة المتسابق كونتر من المانيا.
في خضم أحداث سلسلة السباقات الكهربائية داخل مضمار سباق مولاي الحسن.
وعرفت الدورة الرابعة مشاركة متسابقين مشهورين من أمثال فيليبي ماسا، نیلسون بيكيت جونيور وجان إريك فيرن.
كما استمتع الجمهور بفعاليات الدورة التي نظمت على هامش الدورة الرابعة داخل الحلبة و خارجها، في قرية (أليانز – إي)،حيث تمكن هواة سباق السيارات خلال هذه المناسبة مقابلة السائقين المفضلين لديهم في جلسة التوقيع والتقاط الصور الشخصية قبل السباق..
وحسب المنظمين فقد حصل المتنافسون الذين تمكنوا من تسجيل أسرع وقت على أجهزة محاكاة السباق بمنطقة الألعاب، على فرصة المشاركة في نسخة افتراضية من مضمار سباق (الفورمولا إي) ضد السائقين المحترفين أمثال مکسمیلیان غونثر من فريق (بي أم دبليو آي أندريتي موتورسبورت) وجيروم دي أمبروسيو من فريق (ماهيندرا ريسينغ ) ونيك دي فريز من فريق (مرسيدس بنز إي كيو) وإدواردو مورتارا من فريق (روكيت فنتوري ريسينغ)، في مبارزة مثيرة.
وموازاة مع ذلك، تمكن المشجعون من الاستفادة، طوال اليوم، من مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية داخل قرية (أليانز – إي)، مع الاستمتاع بخلفية جبال الأطلس.
ومعلوم ان أحداث سباق السيارات الكهربائية جرت في 45 دقيقة وتعد بطولة سباقات “أي بي بي فورميلا إي” للسيارات الكهربائية الاستثنائية الأكثر تنافسية في رياضة سباق السيارات، مع سباقات كهربائية مثيرة وغير متوقعة في وسط أكثر مدن العالم شهرة..