اخبار جهة مراكش | الجمعة 6 مارس 2020 - 15:53

حصري.. اعتقال زير نساء متورط في العشرات من قضايا الاختطاف والاغتصاب ضواحي مراكش

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن مصالح الأمن بقلعة السراغنة، تمكنت مؤخرا، من الاطاحة بشخص ستيني متورط في العشرات من قضايا الاختطاف والاغتصاب في حق فتيات ونساء ضواحي مراكش.

وأوضحت مصادرنا، أن الموقوف الذي دأب على ارتداء ملابس تقليدية انيقة الذي يقود سيارته من نوع “داسيا دوستر” ظل لمدة طويلة موضوع مذكرات بحث من طرف مصالح الأمن والدرك الملكي بمراكش والرحامنة وقلعة السراغنة.

وكشفت مصادرنا، أن العديد من النساء سبق أن وضعن شكايات تتنوع بين الاختطاف والاغتصاب من طرف شخص تظهر عليه علامات الورع.

وأكدت ذات المصادر، أن الموقوف دأب على اصطياد ضحاياه من النساء بجنبات الطريق الرابطة بين مراكش وقلعة السراغنة حيث يتطوع من أجل نقلهن الى وجهتهن قبل أن يقوم ب”اختطافهن” الى وجهات هامشية مختارة بعناية قصد ممارسة الجنس عليهن بالتهديد والعنف.

كما أن الموقوف الذي تم إيداعه سجن الوداية بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بمراكش، (الموقوف) لازالت التحقيقات جارية معه من طرف المراكز الترابية للدرك الملكي بمراكش والرحامنة وقلعة السراغنة بخصوص الشكايات التي توصلت بها من طرف النساء ضحاياه جنسيا.

واستمعت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي رأس العين الموقوف على خليفة شكاية وضعتها سيدة بجماعة الويدان التي نجت بأعجوبة من محاولة اختطافها واغتصابها مباشرة بعدما وثقت فيه نظرا لشكله “الورع” ووضعه الكتاب القرآني بالمقعد الامامي لسيارته حينما زاغ عن الطريق الرئيسية بمنطقة عكرمة للاختلاء بها.