اخبار جهة مراكش | الأحد 12 أبريل 2020 - 14:04

بالصور.. مسؤولو وافراد القوات المساعدة بثكنة المخزن المتنقل بقلعة السراغنة ينظمون حملة للتبرع بالدم

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
شهد مقر ثكنة المخزن المتنقل، صباح اليوم الاحد، حملة للتبرع بالدم. وشارك في هذه الحملة التي اشرف عليها الدكتور مولاي عبد المالك المنصوري المندوب الاقليمي لوزارة الصحة العمومية بقلعة السراغنة وطاقم طبي وتمريضي من المستشفى الاقليمي السلامة –شارك فيها- الكولونيل مصطفى الغلابي القائد الاقليمي وضباط وافراد القوات المساعدة.
وشهدت هذه العملية، نجاحا كبيرا من خلال تقاطر مجموعة من افراد القوات المساعدة بمختلف الرتب للتبرع بالدم، وكذا من خلال الاحترام التام لمعايير وشروط الصحة والسلامة.
وعلى هامش تنظيم هذه الحملة، والتي نظمت ارتباطا بالالتزام بالتدابير الاحترازية لتفادي تفشي فيروس “كورونا”كوفيد19، أكد مولاي عبد المالك المنصوري المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بقلعة السراغنة في تصريح للجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، أن هذه الحملة تهدف إلى الرفع من احتياطي الدم وتزويد مراكز تحاقن الدم التي تعاني خصاصا من هذه المادة الحيوية، مضيفا ان مشاركة افراد القوات المساعدة اليوم، تأتي في اطار تعبيرهم عن مساهمتهم التي دأبوا عليها كل سنة لضمان أمن وصحة وسلامة المواطنين في ظل هذا الظرف الصحي الطارئ.
وتجدر الاشارة، أن حملة التبرع بالدم لافراد القوات المساعدة بثكنة المخزن المتنقل، مرت في ظروف صحية جيدة وفي احترام كبير للتدابير الاحترازية الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا.