اخبار جهة مراكش | الخميس 30 أبريل 2020 - 16:55

اعتقال شاب بالحوز بتهمة التشهير ونشر أخبار مغلوطة لزرع الهلع وسط المواطنين

  • Whatsapp

اكدت مصادر موثوقة، أن مصالح الدرك الملكي بإقليم الحوز، اعتقلت شخصا قام بتصوير فيديو لشخص ممدد على الأرض برفقة والدته، أمام المستشفى الإقليمي محمد السادس بتحناوت، تضمن معطيات مفادها بان المستشفى رفض استقباله رغم توجهه للمستشفى ثلاثة مرات في ثلاثة أيام.
ذات المصادر أشارت، بان الشاب سيتم تقديمه، اليوم الخميس ثلاثين أبريل الجاري، على أنظار النيابة العامة بمراكش بتهمة التشهير و نشر أخبار مغلوطة وغير صحيحة.
وللإشارة، فقد تبين بعد بحث وتدقيق، بان الشاب الممدد لا يعاني من شيء وحل بالمستشفى للحصول على شهادة طبية يدلي بها لمصالح الدرك الملكي لتدعيم شكاية تقدم بها ضد أشخاص بينه وبينهم نزاع.
الشاب الذي لم يستسغ أن يطالبه أحد الأطر الطبية بالمستشفى بالانتظار قليلا، لأن المستشفى يستقبل حالات مصابة بفيروس كورونا، حماية له و لوالدته التي تعيش وضعية صحية صعبة، قام بالتمدد على الأرض وادعت والدته بانه مغمى عليه لمدة ثلاثة أيام، فيما الحقيقة عكس ذلك.
الشاب وبمجرد وصول رجال السلطة لفتح تحقيق حول ما ورد، وقف على رجليه، كما تثبت الصورة، وأفصح عما كان، مشيرا بانه لا يتحمل مسؤولية ما ورد في الفيديو و بأنه حل بالمستشفى للحصول على شهادة طبية.