اخبار جهة مراكش | الخميس 14 مايو 2020 - 12:24

رجال الدرك الملكي بالصهريج باقليم قلعة السراغنة يوقفون مروجي مخدرات ويحجزون كمية من الكيف والشيرا ودراجة نارية

  • Whatsapp
محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي للمركز الترابي بدائرة الصهريج، بدوار ايت بن الشيخ التابع لجماعة الواد لخضر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة متهم ببيع وترويج المخدرات بدواوير المنطقة. واثناء تفتيشه تم العثور على 10 كيلوغرامات من مادة الكيف سنابل وكيلوغرام واحد من التبغ –طابا- اوراق و20 غرام من الشيرا.
وبمركز الصهريج تم توقيف شاب يبلغ من العمر 25 سنة من ذوي السوابق العدلية، وبحوزته 50 غرام من مادة الشيرا، كان ينوي بيعها للمستهلكين،كما تمكن رجال الدرك الملكي من حجز دراجته النارية التي كان يستعملها في ترويج المخدرات بالدواوير المجاورة.
وبحسب ماافادت به مصادر موثوقة ل “مراكش الآن”، تآتي هذه العملية في اطار الحملات التطهيرية التي تقوم بها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالصهريج، لمحاربة مروجي المخدرات بنفوذ ترابها.
وعلمت الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، ان النيابة العامة المختصة لدى ابتدائية قلعة السراغنة، امرت بوضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، للبحث معهما والاستماع اليهما في محاضر قانونية لتقديمهما امام أنظار وكيل الملك، لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي وتقديمهما للمحاكمة من اجل المنسوب اليهما.