اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 مايو 2020 - 20:46

درك قلعة السراغنة يفتح تحقيقا حول تعرض فرنسي لاعتداء جنسي

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة السراغنة فتحت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، تحقيقا في قضية تعرض فرنسي لاعتداء جنسي خلال جلسة خمرية بإحدى الضيعات المجاورة لمدينة قلعة السراغنة.

واوضحت مصادرنا، أن القضية انطلقت ليلة امس، من إحدى المنازل القريبة من تجزئة النور بقلعة السراغنة بمعاقرة الخمر قبل أن ينتقل الفرنسي وصديقه الى احدى الضيعات الفلاحية غير البعيدة من المدينة والمتواجدة بتراب جماعة الزنادة حيث شرعا في احتساء مسكر الحياة رفقة شخصين آخرين.

وما إن لعبت الخمور في رؤوس الاشخاص الثلاثة حتى تنابوا على ممارسة الجنس على الفرنسي الذي عاد الى مدينة قلعة السراغنة مجردا من ثيابه قبل أن يتم نقله على وجه السرعة الى مستشفى السلامة للعلاج ووضعه بإحدى المؤسسات الفندقية بالمدينة في انتظار سلك مسطرة ترحيله.

ويسابق عناصر الدرك الملكي بقلعة السراغنة الزمن من اجل إيقاف الأشخاص الثلاثة المتورطين في القضية.

وعلاقة بالموضوع، أكدت مصادرنا أن الفرنسي البالغ من العمر 41 سنة، يعيش حياة العبث والمجون بقلعة السراغنة بدون وثائق رسمية منذ شهر شتنبر الماضي حيث اضحى مدمنا على معاقرة مسكر ماء الحياة مستفيدا من توصله بتعويضات مالية شهرية عن البطالة من بلاده فرنسا.