اخبار جهة مراكش | الأربعاء 27 مايو 2020 - 13:40

العامل الكراب يتفقد وحدة انتاجبة جديدة لتصنيع الكمامات بمدينة شيشاوة بحضور المندوب الإقليمي للصحة وباشا المدينة

  • Whatsapp

توفيق عطيفي – شيشاوة 
في إطار تشجيع المبادرات النوعية للمقاولات المحلية معنويا وتقديرا لجهودها، زار بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة قبل قليل من صباح اليوم الأربعاء 26 ماي، وحدة صناعية مختصة في تصنيع الكمامات بحي المسيرة بمدينة شيشاوة.
هذا وقدمت للعامل الإقليمي الذي حل بهذه الوحدة الصناعية بمعية محمد الموس المندوب الإقليمي للصحة وباشا المدينة وقائدة الملحقة الأولى، شروحات تهم مراحل انتاج الكمامات ومواد تصنيعها والخصوصيات الصحية التي تميز هذا المنتوج المحلي لشيشاوة.
وقد أكد رب هذه المقاولة للعامل الكراب والوفد المرافق له، أن مقاولته ااصناعية الصغيرة تنتج حاليا 2000 كمامة يوميا منذ انطلاقا قبل أيام قليلة وأنها ستصل في قريب الايام الى انتاج 5000 وحدة يوميا.

من جهته أكد العامل الاقليمي الى مسير الوحدة الإنتاجية دعم السلطات الإقليمية للاستثمار المستدام وللافكار القادر على خلق قرص شغل للإسهام في تحريك عجلة الاستثمار بالاقليم، وأنه على أتم الاستعداد لتقديم جميع التسهيلات الاستثمارية في َجه الشباب وحاملي المشاريع وذلك تنزيلها لرؤية الملك محمد السادس تجاه المقاولة المغربية.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن هذه الوحدة الإنتاجية المتواجدة بحي المسيرة قرب الملحقة الإدارية الأولى، حصلت على الترخيص من أجل صنع وتسويق الكمامات الواقية والمصنع من الثوب الرفيع والقابلة للغسل 7مرات مطابقة لمعايير الجودة IMANOR 21-05-201 2020 وفقا لتعبيره مصدرنا.