اخبار جهة مراكش | الجمعة 5 يونيو 2020 - 19:42

درك الصهريج باقليم قلعة السراغنة يعتقل قاصرا متهما بتكوين عصابة واعتراض السبيل والسرقة والضرب والجرح بجماعة سيدي عيسى بن سليمان ويحرر مذكرة بحث عن شريكه ومحرضه

  • Whatsapp
محمد لبيهي – مراكش الآن
أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الصهريج بإقليم قلعة السراغنة، مساء اليوم الجمعة، قاصرا عمره 17 سنة بدوار سيدي عيسى بن سليمان من اجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة مع الضرب والجرح.
وأوضحت مصادر الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، أن عملية توقيف المتهم، جاءت بعد تحريات وابحاث قام بها رجال الدرك الملكي للمركز الترابي بدائرة الصهريج، اثر تلقيهم يوم امس شكاية من طرف مواطن تعرض لاعتراض سبيله من طرف شابين يعدان من دوي السوابق العدلية تمكنا من سرقة مبلغ مالي وهاتف نقال، وقاما بضربه وجرحه خلال قيامه بالدفاع عن نفسه.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن عناصر الدرك الملكي ترصدت للمشتبه بهما بعد زوال اليوم الجمعة اليوم، وتمكنوا من القاء القبض على المتهم القاصر فيما لاذ شريكه ومحرضه البالغ من العمر ثمانية عشرة سنة بالفرار الى احدى الدواوير المجاورة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بمراكش امرت بوضع الشخص المعتقل رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه والاستماع اليه في محاضر قانونية قبل تقديمه امام انظار الوكيل العام للملك من اجل المنسوب اليه. فيما تم تحرير مدكرة بحث عن شريكه لالقاء القبض عليه ومحاكمته.