اخبار جهة مراكش | الخميس 20 أغسطس 2020 - 12:31

المنصوري المندوب السابق للصحة بقلعة السراغنة: لا علم لي بقرار احالتي على المجلس التأديبي واذا كان صحيحا فهو قرار انتقامي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال الدكتور المنصوري المندوب السابق لوزارة الصحة بقلعة السراغنة، صباح اليوم الخميس، أنه لاعلم له بقرار وزير الصحة القاضي بتوقيفه وإحالته على المجلس التأديبي.
وأكد المنصوري في رده عن هذا الموضوع بعد الزيارة التي قام بها، يوم امس الأربعاء، ايت الطالب وزير الصحة لمستشفى ابن طفيل رفقة والي جهة مراكش اسفي، أنه “إذا كان مايروج صحيحا، فإنني اعتبر ماصدر عن الوزير سلوكا انتقاميا وتعسفيا لا مبرر له”. مضيفا أن قراره السابق القاضي بإعفاؤه من مهمة مندوب إقليمي لوزارة الصحة، صدر في شأنه يوم السادس عشر من شهر يوليوز الأخير من طرف المحكمة الإدارية ل مراكش، حكما يقضي بإلغاءه، مضيفا أن قرار الإعفاء هو بمثابة قرار تعسفي وجائر لم يتم الاعتماد خلاله على أية حجة ثابتة أو خطأ مادي يستوجب ذلك”.
وكان قرار إعفاء المنصوري أثار لدى فروع الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب تضامنا في بيان استنكرت فيه ماوصفته بالقرارات المتسرعة والتعسفية لوزير الصحة ايت الطالب، المبنية على المزاجية وتصفية الحسابات وخدمة أجندات لوبيات الفساد”.