اخبار جهة مراكش | السبت 26 سبتمبر 2020 - 18:00

ابتدائية امنتانوت تدين عشريني بسنة ونصف حبسا نافذا من أجل هتك عرض فتاة قاصر ونشر صور صديقتها قصد المس بحياتها الخاصة

  • Whatsapp

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، يوم الخميس الأخير، وهي تبث في القضايا المعروضة أمامها، عن طريق المحاكمة عن بعد، مؤاخذة شاب عشريني والحكم عليه بسنة ونصف حبسا نافذا وغرامة مالية نافدة قدرها 500 درهم مع تحميله الصائر والاجبار في الأدنى، وذلك من أجل التغرير بقاصر وهتك عرضها بدون عنف، وتصوير قاصر ونشر صورها قصد التشهير بها، والمس بحياتها الخاصة والابتزاز والاخلال العلني بالحياء.

وجاء إيقاف المتهم “ا. م” من طرف عناصر الضابطة القضائية، بعد وضع فتاتين قاصرتين شكاية في الموضوع، الأولى تفيد أنها تعرضت للتغرير وهتك عرضها بدون عنف، فيما الثانية أكدت أن الموقوف كما بتصوريها عبر هاتفه النقال ونشر صورها عبر مواقع التراسل الفوري بقصد المس بحياتها الخاصة وابتزازها من أجل العدول عن ذلك.

وبعد الإستماع إلى الضحيتين بحضور أولياء أمورهن في محضر قانوني، ومواجهة المتهم بالأدلة والقرائن، اعترف هذا الأخير بما نسب إليه جملة وتفصيلا، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى ابتدائية امنتانوت، قبل تقيدمه أمامها يوم الثلاثاء 15 شتنبر الجاري، والتي بدورها أمرت بإيداعه السجن المحلي الأوداية.

صورة تكميلية