اخبار جهة مراكش | السبت 10 أكتوبر 2020 - 15:36

فضيحة.. اعتقال ستيني متورط في اغتصاب زوجة ابنه بجماعة ادويران

  • Whatsapp

اهتزت جماعة ادويران على وقع فضيحة جنسية، بطلها متزوج يبلغ من العمر 65 سنة، والمتورط في قضية اغتصاب زوجة ابنه العشرينية التي اختفت عن الأنظار مؤخرا.

تفاصيل الواقعة، انطلقت بعد إشعار عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط بشأن اختفاء متزوجة وأم لطفلة ذي 5 أشهر عن الأنظار، بعد مغادرتها لمسكنها العائلي بدوار أدوز التابع لجماعة ادويران، حيث باشرت أبحاثها في الموضوع لتخلص الى وجود أسباب وراء هذا الاختفاء الغير المفهوم.

وبعد الإستماع الى زوج المختفية الهاربة الذي يعمل بضواحي أكادير، والى والده الستيني، وبناء على معطيات تتوفر عليها المصالح الدركية، قامت بمحاصرة هذا الأخير بسيل من الأسئلة والقرائن، إذ اعترف أن اختفائها يرجع بالأساس الى ما تتعرض إليه من ممارسات جنسية من طرفه مستغلا غياب ابنه عن البيت.

وجرى الاستماع اليه تفصيليا في الموضوع، وبناء على تعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، تم وضعه رهن الحراسة النظرية، حين تقديمه أمام أنظارها يوم الخميس الماضي، والتي قررت بدورها إيداعه السجن المحلي الاوداية، من اجل الإغتصاب بالقوة.

عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، باشرت عملية البحث عن المختفية، والتي ظهرت اليوم السبت 10 أكتوبر، بمركز جماعة ادويران، حيث تم اقتيادها الى المركز، وجرى الإستماع اليها في محضر قانوني، إذ أكدت ما اعترف به المعتقل وأضافت أنها فرت الى ضواحي امنتانوت لدى سيدة متزوجة، بعد تعرضها اليومي لمضايقات الستيني الذي يرغمها على ممارسة الجنس.