اخبار جهة مراكش | الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 17:38

المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بقلعة السراغنة تعقد اجتماعا تشاوريا مع اللجنة التقنية لعصبة الجنوب لكرة القدم

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضن مقر المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بقلعة السراغنة اليوم الاربعاء، اجتماعا تشاوريا مع اللجنة التقنية لعصبة الجنوب لكرة القدم.واستنادا الى معطيات رسمية فان هذ الاجتماع الذي تراسه المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بحضور فتاح كرماح رئيس اللجنة التقنية، والاطار الوطني عبد الرزاق العمراني، تمحور حول سبل الرقي بمستوى كرة القدم بالاقليم، والتنسيق والتتبع للاكاديميات المحدثة بكل من جمعية الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم وفريق شروق العطاوية.
ودعا المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة في هذا الاجتماع الى تعميم هذه التجربة على سائر ملاعب ومراكز القرب بالمنطقة بهدف توحيد المناهج البيداغوجية بالنسبة للناشئين، وخلق نواة جديدة للتبع التقني وتكوين المدربين، باشراك كل الفاعلين المنتخبين والاداريين والتقنيين.
وعرف الاجتماع تاسيس نواة تواصلية لتكون دعامة لفرق الاقليم. كما قام اعضاء اللجنة التقنية والمشاركون في هذا اللقاء التواصلي، بزيارات ميدانية للاطلاع على حاجيات وطلبات جمعية الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم وفريق شروق العطاوية، باعتبارهما يمتلكان ارضية اكاديمية للتكوين. ونوه المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة في ختام اللقاء، بالمجهودات التي تبذلها مكونات العصبة من اجل الرقي وتطوير كرة القدم في الاقاليم التابعة لها.