اخبار جهة مراكش | الجمعة 19 فبراير 2021 - 16:17

التومي برلماني حزب الاستقلال بقلعة السراغنة: “لا أعرف بالضبط دواعي ماصدر عن بعض الاستقلاليين ضدي والفيسبوك ليس وسيلة لتصفية الحسابات”

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال احمد التومي برلماني الدائرة التشريعية السراغنة زمران وعضو فريق الوحدة والتعادلية بمجلس النواب اليوم الجمعة، في رده عن مانشر على صفحات شخصية بشبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك لعضو مسؤول بفرع حزب الميزان بمدينة قلعة السراغنة، وعضو ثان بفرع الجوالة وأعضاء اخرين، ان ذلك لايمكن ان يؤثر على مواصلة عمله وادائه داخل صفوف التنظيمات المسؤولة التي ينتمي اليها سياسيا. مضيفا ان القوانين التنظيمية لحزب الاستقلال، تنص على ان جميع المشاكل والملاحظات او الاراء المنتقدة لاداء المنتخبين، ينبغي ان تناقش داخل دواليب الحزب بشكل صريح، “عوض تقطار الشمع على بعضنا البعض”.
واوضح عضو الفريقل الاستقلالي في اتصال هاتفي به للجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، انه لايعير اي اهتمام لماينشر في غالب الاحيان على صفحات الفيسبوك، وليس له الوقت الكافي للاطلاع على كل مايتداوله بعض اعضاء فرع الحزب. مشيرا الى ان الفيسبوك وسيلة من وسائل الاتصال لتبادل المعلومة ومناقشة مايمكن ان يفيد الراي العام المحلي والوطني، عوض تصريف الاحقاد ونشر الاراء المخالفة لمجرد خلاف بسيط، “وكل مايمكن لي ان اقوله لكل من هو غير راض عن ادائي،هو الله يهديهم” يضيف البرلماني احمد التومي.
يشار إلى أن احمد التومي يشغل حاليا رئيس جماعة سيدي عيسى بن سليمان للولاية الثانية، ومهمة المستشار الاول لوزير الصناعة والتجارة والاستثمار الرقمي، وتقلد لولايتين متتاليتين منصب الرئيس التنفيذي للمنظمة الدولية للاتصالات بواشنطن.