اخبار جهة مراكش | الخميس 4 مارس 2021 - 17:49

بعد تأهله الى دور الثمن لنهائيات كاس العرش.. فريق الوداد السرغيني لكرة القدم ينهزم امام رجاء بني ملال بالضربات الترجيحية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
في مباراة طبعها التشويق انتهت قبل قليل من بعد عصر اليوم الخميس مباراة ثمن نهاية كاس العرش التي جرت على ارضية الملعب البلدي بقلعة السراغنة، بعد اجراء الشوطين الاضافيين واللجوء الى الضربات الترجيحية بين فريق الوداد السرغيني ورجاء بني ملال، بانتصار هذا الاخير بستة اهداف لخمسة. وبهذه النتيجة تمكن الفريق الملالي من حجز مكانه في دور الربع، بعد تفوقه اليوم بضربات الحظ على خصمه الوداد السرغيني الممارس بالقسم الاول هواة، الذي كان سباقا الى تسجيل الهدف الاول بواسطة ضربة جزاء وقعها اللاعب ياسين المهداوي في الشوط الاول من المقابلة، فيما تمكن الفريق الزائر من تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني واللجوء الى الضربات الترجيحية بعد استنفاد الوقت القانوني من الشوطين الاضافيين.
وتجدر الاشارة ان فريق الوداد السرغيني سبق له ان حقق في المقابلات الاقصائية التي اجراها، ضد اتحاد ازيلال باربعة اهداف لصفر،كما فاز على فريق وداد تمارة بالضربات الترجيحية وانتصر على فريق اولمبيك اليوسفية بهدف لصفر، قبل ان يوقف مسيرة انتصاراته اليوم الخميس فريق رجاء بني ملال.