رياضة | الجمعة 2 أبريل 2021 - 08:36

رسالة مؤثرة من قائد ريال مدريد راموس لغيابه أكثر بسبب الإصابة

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

أعرب قائد ريال مدريد سيرخيو راموس عن خيبة أمله وإحباطه الشديدين من الإصابة التي تعرض لها، معتبرًا أن ألم الغياب عن الملاعب بالنسبة له أكبر بكثير من ألم الإصابة.
وكان راموس قد أصيب خلال تواجده في معسكر منتخب إسبانيا بالتوقف الدولي الأخير، بعد ساعات قليلة من خوضه لبضع دقائق أمام منتخب كوسوفو في تصفيات كأس العالم، بالمباراة التي انتهت بفوز لا روخا بثلاثية لهدف.
ريال مدريد يستعد لأسبوع حاسم في موسمه، حيث يلعب مع ليفربول بربع نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين يتخللهما مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني، وسيفتقد زين الدين زيدان لخدمات راموس بعد هذه الإصابة.
وكتب الدولي الإسباني عبر حسابه على إنستجرام معربًا عن أحزانه، فقال “مررت من قبل بأسابيع صعبة للغاية، والتدخل الجراحي يعتبر دائمًا كاستراحة رياضية”.
كما أضاف “لحسن الحظ، تحسنت الأمور منذ بضعة أيام والآن بت أشعر بتحسن، ولكن في كرة القدم كما في الحياة، يلعب الحظ السيئ دورًا”.
وواصل “بالأمس، بعد مباراة كوسوفو كنت أتدرب على أرض الملعب وقد شعرت ببعض الآلام في الساق اليسرى، خضعت للاختبارات اليوم وتم التأكد من إصابتي”.
“إذا كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم القدرة على مساعدة فريقي في المباريات الصعبة للغاية هذا الموسم، وأيضًا عدم قدرتي على نقل الطاقة والحب إلى اللاعبين في أرض الملعب”.
وأتم صاحب الـ33 عامًا “لا يمكنني الآن أن أفعل سوى التحدث بصراحة مع اللاعبين والعمل الجاد معهم وتشجيعهم بكل السبل لزيادة الروح المعنوية”.
وكان راموس قد عاد لتوه من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ مطلع فبراير وحتى منتصف مارس، ليتنفس زيدان الصعداء خصوصًا وأن في غياب القائد دفاعات الريال تكون في مهب الريح.
يُشار إلى أن غياب راموس سيعني اضطرار زيدان إما للاعتماد على إيدير ميليتاو في محله، أو الاعتماد على ناتشو بجوار المدافع رافاييل فاران.