رياضة | الأحد 4 أبريل 2021 - 06:33

حكيمي: الإنتر على الطريق الصحيح.. أتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف

  • Whatsapp

أبدى المغربي أشرف حكيمي نجم الإنتر الإيطالي تطلعه لتسجيل المزيد من الأهداف، مؤمناً بأن فريقه يسير على الطريق الصحيح في الوقت الحالي على الصعيد المحلي.
ويرى حكيمي أن الإنتر يسير بشكل جيد للغاية هذا الموسم، حيث يتطلع للاستكمال من حيث توقف الفريق قبل فترة التوقف الدولي التي شهدت سفر اللاعبين لخوض المباريات مع منتخبات بلادهم.
وقال حكيمي في تصريحاته لقناة الإنتر:”نحن على الطريق الصحيح، يجب أن نكمل بنفس الطريقة. أتمنى أن أسجل المزيد من الأهداف”.
وأضاف:”أعتقد أننا نسير بشكل جيد للغاية، لقد كنا في طريق جيد قبل الذهاب إلى المنتخبات، ويجب أن نكمل هذا الطريق ونواصل العمل ونفعل ما كنا نقوم بفعله حتى الآن”.
ونجح الإنتر اليوم في تعزيز صدارته لترتيب الدوري الإيطالي بالفوز على مضيفه بولونيا بهدف نظيف سجله روميلو لوكاكو في الدقيقة 32، وهو الفريق الذي نجح حكيمي في تسجيل هدفين أمامه في الدور الأول.
الآن باتت هذه الفرصة أقرب من ذي قبل، وبات حكيمي قريباً من تحقيق هذا الإنجاز في موسمه الأول عقب انتقاله من ريال مدريد، والذي تلى إعارته في صفوف بوروسيا دورتموند التي أطلقت العنان له، إذ يحتل الإنتر الصدارة بـ68 نقطة من 28 مباراة، بفارق 8 نقاط ومباراة أقل عن ميلان صاحب المركز الثاني، و10 نقاط عن أتالانتا الثالث، و12 نقطة كاملة عن يوفنتوس حامل اللقب وصاحب المركز الرابع الذي يملك أيضاً مباراة مؤجلة مثل الإنتر.