رياضة | السبت 10 أبريل 2021 - 07:02

تبادل ضخم بين عملاقين تدريبين في إسبانيا وإيطاليا قريبًا

  • Whatsapp

تداولت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة أتلتيكو مدريد تسعى للتعاقد مع أنطونيو كونتي في صيف 2022 حتى يخلف مدربهم التاريخي دييجو سيميوني.
لكن رحيل سيميوني عن الروخي بلانكوس لن يكون إلا ليحل محل كونتي في تدريب إنتر كما يحلم دائمًا، ما يبشر بإمكانية عقد “مقايضة” بين النادي الإيطالي ونظيره الإسباني.
ووفقًا للتقارير التي نقلتها شبكة موندو ديبورتيفو، فإن الأمل بات محدودًا للغاية لإدارة إنتر حتى تجدد عقد كونتي الذي ينتهي في 2022، وعلى هذا الأساس فإنها بدأت في التفكير بمن سيخلفه.
بالطبع، أبدى سيميوني في أكثر من مناسبة حلمه بأن يعود مرة أخرى إلى سان سيرو من بوابة إنتر، ومع تراجع النتائج والمستويات مع أتلتيكو، قد يحين وقت الخروج من واندا ميتروبوليتانو.
سيكون سيميوني مناسبًا للغاية لمشروع إنتر، بينما على الجهة الأخرى، يحظى كونتي بإعجاب شديد من قبل مُسيّري أتلتيكو مدريد، والإيمان أنه سيكون خير خلف لخلف سلف.
ويقترب كونتي من تحقيق أول لقب له مع إنتر، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن أقرب الملاحقين ميلان، و12 عن حامل اللقب يوفنتوس.
في الوقت نفسه فإن سيميوني يواجه انتقادات حادة للغاية بعدما فشل في الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني وبات الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين، برشلونة، ثلاث نقاط فقط، بينما كان في بداية الموسم أكثر من عشر نقاط.
يُشار إلى أنه ورغم النجاح النسبي لكونتي في إنتر حتى الآن إلا أنه لم يتوقف عن الهجوم على إدارة النيراتزوري معتبرًا أنها لم تموله باللاعبين الذين رغب في التعاقد معها وهي سبب عدم نجاح المشروع بالصورة المطلوبة حتى الآن.