اخبار جهة مراكش | الأحد 11 أبريل 2021 - 15:30

منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد من قلعة السراغنة: القاسم الانتخابي اجراء غير كاف والدولة مطالبة بعدم التسامح مع الاحزاب التي تشتري ذمم الناس

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الان
قالت نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد في تصريح خصت به الجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، اليوم الاحد، في ردها عن وجهة نظرها حول قرار المحكمة الدستورية في مايتعلق بالقاسم الانتخابي، ان هذا الاخير اجراء غير كاف ولايصلح لاي شيئ، مضيفة ان الذي يريده الحزب الاشتراكي الموحد هو بناء ديمقراطية حقيقية، التي لها اليات اخرى اشد عمقا ودقة.
واكدت الامينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد والعضو في فدرالية اليسارالديمقراطي، ان الدولة مطالبة بالحياد الايجابي وعدم التسامح مع الاحزاب التي تشتري دمم الناس.
وبخصوص الغاية من حضورها اليوم في قلعة السراغنة، اوضحت منيب ان لقاء اليوم يدخل في اطار التعريف بمشروع الحزب، والاطلاع على مستوى التنمية بالمناطق التي تزورها، وهي مناسبة ايضا للاستماع الى رفاقها ورفيقاتها في فدرالية اليسار الديمقراطي، حول الاوضاع السوسيواقتصادية بدوائرهم.
وفي مايلي التصريح الكامل الذي ادلت به نبيلة منيب لميكروفون مراكش الان قبل انطلاقة الندوة التي ينظمها فرع الحزب الاشتراكي الموحد بدار الجمعيات بقلعة السراغنة في موضوع: “الوضع الاجتماعي والسياسي المغربي..الى اين؟”