رياضة | الإثنين 12 أبريل 2021 - 17:20

ناصر الخليفي رفض 300 مليون من ريال مدريد مقابل نيمار

  • Whatsapp

قال وكيل أعمال نيمار السابق فاجنر ريبيرو إن موكله كان قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد حين كان صغيرًا قبل الانضمام لبرشلونة.

من المعروف أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد كان مهتمًا بضم نيمار إلى ريال مدريد في الفترة التي اشتعل فيها الصراع حوله.

 وحول ذلك، ذكر وكيل أعماله السابق تفاصيل القصة قبل أن ينضم النجم البرازيلي إلى الفريق الكتالوني في صيف 2013.
وقال: “جاء نيمار إلى مدريد عندما كان عمره 13 عامًا فقط. جاء لمدة 20 يومًا وكان ريال مدريد على استعداد لدفع قيمة التوقيع معه. ولكن رئيس سانتوس حينها قام بزيادة راتب نيمار، مما جعل والده يفكر في البقاء في البرازيل”.

وأضاف: “فلورينتينو بيريز كان جاهزًا لدفع 40 مليون يورو، لكن نيمار كان يفضل برشلونة. لذلك والد نيمار طلب المهلة من بيريز، ولكن هذا الخيار لم يكن جيّدًا بالنسبة لي لأنني لم أحصل حتى على فلس واحد مقابل نقل نيمار إلى برشلونة،.وعلاقتي مع فلورينتينو كانت جيدة”.

وتابع: “بعد عامين من توقيع عقده مع باريس سان جيرمان. كان قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد مرة أخرى. بيريز كان مستعدًّا لدفع 300 مليون يورو، لكن ناصر الخليفي رفض العرض”.
جدير بالذكر أن نيمار (29 عامًا) استهل مشواره بصفوف سانتوس البرازيلي حتى 2013 قبل الانتقال لبرشلونة واللعب معه أربعة مواسم حتى 2017 وبعدها لم يرغب في استكمال عقده مع النادي الكتالوني وتم إغراءه للعب للنادي الفرنسي مع دفع قيمة الشرط الجزائي القياسية في عقده (222 مليون يورو)، لكنه أبدى رغبة علانية الصيف الماضي في العودة للبرسا مجددًا لكنها قوبلت برفض إدارة النادي الفرنسي، الذي يمتد عقده معه حتى صيف 2022.