رياضة | السبت 24 أبريل 2021 - 22:18

ريال مدريد يخسر نقطتين في المنافسة على الليجا بالتعادل أمام بيتيس

  • Whatsapp

فرط ريال مدريد في نقطتين ثمينتين في صراعة المحتدم على لقب الليجا مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة بتعادله سلبيا أمام ضيفه ريال بيتيس اليوم السبت ضمن الجولة الــ32 للدوري الإسباني.

وعلى ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، فشل الفريق الملكي في فك شفرة الشباك الأندلسية تارة بسبب تألق للحارس التشيلي المخضرم كلاوديو برافو الذي ذاد عن مرماه ببسالة أمام بعض الهجمات الخطيرة لأصحاب الأرض.

كما أن العارضة تصدت لتسديدة الجناح البرازيلي رودريجو في الدقيقة 59.

وبهذه النتيجة يكتفي رجال الفرنسي زين الدين زيدان بإضافة نقطة لرصيدهم الذي أصبح 71 نقطة، ليظلوا في المركز الثاني، ولكن الفارق قد يتسع مع الجار أتلتيكو مدريد إلى 5 نقاط في حالة فوزه في مواجهته الصعبة الأحد خارج قواعده أمام أثلتيك بلباو على ملعب (سان ماميس).

كما أن البرسا، الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 68 نقطة، له مباراتين أقل قد يخطف بنقاطهما الست المركز الثاني من الميرينجي ومن ثم يوجه أنظاره نحو صدارة الأتلتي، لاسيما أن الفريقين سيلتقيان في الأمتار الأخيرة على ملعب (الكامب نو).

على الجانب الآخر، واصل البيتيس مسلسل تعادلاته للمباراة الخامسة تواليا، ليصبح مهددا بمغادرة منطقة المقاعد الأوروبية، حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد نقطة.