رياضة | الإثنين 26 أبريل 2021 - 08:48

الكشف عن موعد عودة راموس للمشاركة مع ريال مدريد

  • Whatsapp

يتأهب قائد ريال مدريد سيرخيو راموس للعودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات بعد طول غياب، ويأمل الدولي الإسباني أن يفي بالموعد المقرر له من قبل الجهاز الطبي لدعم كتيبة زين الدين زيدان في الفترة العصيبة المقبلة.

وكان راموس قد ابتعد عن الملاعب طوال شهر أبريل الحالي في أعقاب إصابته خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في التوقف الدولي الماضي.

وما زاد الأمور سوءًا لراموس كان تعرضه لفيروس كورونا في الفترة الماضية، قبل أن يعلن سلامته بعدما أتت مسحته الأخيرة سلبية.

صحيفة “آس” في تقرير لها كشفت أن الموعد المقرر لعودة راموس إلى الملاعب هو مباراة الإياب لدوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج، مع بداية شهر مايو المقبل.

لكن الأمل يحدو راموس في أن يتمكن من التواجد أيضًا قبل ذلك، حيث تسير خطط القائد إلى أن يلعب بعض الدقائق أمام أوساسونا قبلها يوم السبت المقبل لحساب الدوري الإسباني.

في كل الأحوال، فقرار المدرب زين الدين زيدان هو من سيحسم عودة راموس أمام أوساسونا وتشيلسي أم لا، والأمر برمته يعتمد على حقيقة تعافيه بنسبة 100%، فالفرنسي لا يود المجازفة مجددًا بأي لاعب.

المؤكد أن المدافع الأندلسي لن يتواجد في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل أمام تشيلسي في ألفريدو دي ستيفانو، وإن شارك أمام أوساسونا الأسبوع المقبل فسيكون كبديل في أفضل الأحوال.

موسم راموس البالغ من العمر 33 عامًا ليس الأفضل له على الإطلاق، إذ أنه فشل في المشاركة سوى في 20 مباراة مع ريال مدريد على مختلف الأصعدة بسبب كثرة الإصابات.

يُشار إلى أن عقد راموس مع ريال مدريد ينتهي بنهاية هذا الموسم ولا يزال مستقبله مجهولًا وسط توقعات بأن يرحل لعدم وصوله إلى اتفاق مع إدارة فلورنتينو بيريز حتى الآن.