اخبار جهة مراكش | الإثنين 26 أبريل 2021 - 00:27

انهزام أولمبيك أسفي أمام الرجاء الرياضي

  • Whatsapp

انهزم فريق أولمبيك أسفي، ليلة يومه الأحد، أمام فريق الرجاء الرياضي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، خلال مباراة برسم الدورة الـ 13 من القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان فريق الرجاء البيضاوي سباقا لافتتاح حصة التسجيل بهدف مبكر في حدود الدقيقة الثالثة من المقابلة، إثر خطأ من سوء تفاهم بين كل من المدافع مهدي العطوشي والحارس أحمد مروان بيساك، ليستغله سفيان رحيمي في صنع أولى أهداف المقابلة، بعد تمريرة نجح عبد الإله الحافيظي في ترجمتها لهدف.

وتميز الشوط الأول من اللقاء بأفضلية نسبية لفريق الرجاء البيضاوي خلال الشوط الأول، عقب الارتباك الحاصل لعناصر أولمبيك أسفي عقب الهدف المبكر، بالإضافة إلى ضغط الخضر ما جعل المجازفة الهجومية للأولمبيك تترك مساحات وسط الملعب ومحاولات الرجاء لتحويلها إلى هجمات مرتدة، لينتهي الشوط بتقدم فريق الرجاء بهدف مقابل لاشيء.

ورغم محاولات لاعبي الأولمبيك تدارك نتيجة اللقاء، لكن التوغل الناجح للاعب “بين مالونغو” الذي تمكن من التغلب على دفاع الفريق المسفيوي قبل أن يعدها لعبد الإله الحفيظي في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، بدد أمل المسفويين في إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بتقدم الرجاء بهدفين دون مقابل.

ومكن هذا الانتصار من تقليص الفارق بين الرجاء الرياضي والوداد البيضاوي المتصدر لترتيب البطولة، إلى نقطة واحدة في حالة نتيجة الفريق الأحمر في مباراته أمام اتحاد طنجة.