رياضة | الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 12:03

إعلان العقوبات “القاسية” لشجار إبراهيموفيتش ولوكاكو

  • Whatsapp

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أخيراً عن العقوبة الرسمية التي تعرض لها زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان وروميلو لوكاكو نجم الإنتر، وذلك بعد شجارهما الشهير في كأس إيطاليا.

جاء ذلك بعد صدور القرار باعتبار السويدي إبراهيموفيتش والبلجيكي لوكاكو مذنبين بارتكاب سلوك غير رياضي في الصدام الذي جمعهما خلال مباراة الديربي التي أقيمت ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا، تحديداً في السادس والعشرين من يناير الماضي.

وتم تغريم إبراهيموفيتش مبلغ 4 آلاف يورو، فيما تم تغريم لوكاكو مبلغ 3 آلاف يورو.

الأندية أيضاً تعرضت للعقوبة، حيث تم تغريم ميلان 2000 يورو، فيما تم تغريم الإنتر 1250 يورو بسبب فشلهما في السيطرة على لاعبيهما.

بذلك يصل مجموع غرامات إبراهيموفيتش وميلان إلى 5 آلاف يورو، فيما يصل مجموع غرامات لوكاكو والإنتر إلى 4250 يورو، ليصل المجموع الكلي للغرامات إلى 9250 يورو.

وكان النجمان قد تبادلا الإهانات على أرضية الملعب، وكاد الأمر أن يصل إلى الاشتباك بالأيدي، خلال المباراة التي شهدت طرد إبراهيموفيتش لاحقاً، ومرور الإنتر إلى نصف النهائي الذي غادره على يد يوفنتوس.

قبل هذه المباراة جمع الثنائي تراشق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث احتفل لوكاكو بعبارة “هناك ملك جديد في المدينة” ليرد إبراهيموفيتش لاحقاً:”ميلانو لا تملك ملكاً، بل إلهاً”!

المنافسة على أشدها بين الطرفين طوال الموسم، حيث تصدر ميلان لوقت طويل في بداية المسابقة، ولكنه يمر بوقت صعب الآن، فيما يحلق الإنتر بصدارة المسابقة وله 79 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه أتالانتا.

ويحتاج  الإنتر في الوقت الحالي إلى 5 نقاط لضمان حسم اللقب بصورة رسمية من مبارياته الخمس المتبقية، فيما تقهقر الإنتر بخسارتين على التوالي أمام ساسولو ولاتسيو ليتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن نابولي ويوفنتوس الثالث والرابع على الترتيب.