رياضة | الأربعاء 5 مايو 2021 - 17:51

زيدان يقرر إشراك هازارد أساسيًأ أمام تشيلسي

  • Whatsapp

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان قرر أن يكون إدين هازارد أساسيًا أمام تشيلسي اليوم.

وتتجه الأنظار اليوم إلى العاصمة الإنجليزية لندن وتحديدًا ملعب ستامفورد بريدج حيث لقاء الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وريال مدريد.

وشهد تشكيل ريال مدريد المتوقع تواجد البلجيكي إدين هازارد أساسيًا للمرة الثانية تواليًا بعدما جاءت الأولى الأولى منذ فترة طويلة أمام أوساسونا.

وعاد قائد الفريق سيرخيو راموس إلى القائمة ومن المحتمل أن يكون أساسيًا هو الآخر بعد عودته لتدريبات ريال مدريد. حيث أن زيدان فضل عدم إدراجه ضمن القائمة في المباراة الماضية، ليواصل اللاعب البالغ عمره 35 عاما الغياب عن الفريق للمباراة العاشرة على التوالي. ولكن يبدو أن السلسلة ستنتهي عند الرقم 10 وسيعود القائد إلى المشاركة اليوم مرة أخرى.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة متساويًا مع برشلونة، حيث يبتعد بفارق خمس نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر. ويأمل في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من بوابة تشيلسي اليوم حتى يكمل رحلته في المنافسة على الثنائية حتى الرمق الأخير.

الجدير بالذكر أن مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني كانت الأخيرة للميرينجي قبل أن يتوجه الفريق إلى عاصمة إنجلترا لندن استعدادا لمواجهة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهى لقاء الذهاب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بهدف لكل فريق.