رياضة | الأربعاء 5 مايو 2021 - 20:52

الإعلان عن الموعد الجديد لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

  • Whatsapp

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن الموعد الجديد الذي سيقام فيه مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول بملعب أولد ترافورد لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة.

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم السبت الماضي بصورة طبيعية، غير أن التظاهرات التي ضربت أولد ترافورد واقتحام الجماهير للملعب للمطالبة برحيل عائلة جليزرز عن مانشستر يونايتد، تسببت في تأجيل المباراة.

الموعد الجديد لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول أصبح يوم الخميس الموافق 13 مايو 2021.

التاريخ الجديد من شأنه أن يتسبب في ضغط مباريات هائل للغاية بالنسبة لمانشستر يونايتد، حيث سيتعين على كتيبة أولي جونار سولشاير لعب 4 مباريات في مدة لا تزيد عن 7 أيام فقط.

مانشستر يونايتد سيلتقي مع روما يوم الخميس المقبل في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بالأولمبيكو بروما، ثم يلتقي مع أستون فيلا يوم الأحد في فيلا بارك، على أن يلعب قمة مع ليستر سيتي يوم الثلاثاء، وأخيرًا يُلاقي ليفربول يوم الخميس التالي.
ويحتل الشياطين الحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 67 نقطة، كما وضع قدمًا في نهائي الدوري الأوروبي بالتغلب على روما في ذهاب نصف النهائي بأولد ترافورد بنتيجة ستة أهداف لهدفين.

أما ليفربول، فيأتي في المركز السابع برصيد 54 نقطة، وتمثل مباراة المانيو بالنسبة لكتيبة يورجن كلوب أهمية قصوى في سبيل حربهم من أجل التواجد بالمربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.