رياضة | السبت 8 مايو 2021 - 16:21

بايرن ميونخ يرد على أنباء التعاقد مع حكيمي بوضوح شديد

  • Whatsapp

ألمح رئيس بايرن ميونخ هربرت هاينر إلى صعوبة تعاقد النادي البافاري مع نجم إنتر أشرف حكيمي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب توابع أزمة كورونا الاقتصادية.

وكانت الصحف الألمانية قد ربطت النادي الألماني بإعادة الدولي المغربي إلى البوندسليجا مجددًا بناء على طلب المدرب الجديد يوليان ناجلسمان، خصوصًا وأن حكيمي يناسب خطته بصورة كبيرة للغاية.

إلا أن هاينر استبعد الأمر بصورة غير مباشرة، حيث قال في تصريحات صحفية “نعم سنجري تعاقدات للفريق ولكن لن نجري أي انتقالات باهظة الثمن”.

كما أضاف “لدينا فريق شاب وقوي بصورة لا تصدق مع إمكانيات رائعة بكل المقاييس، لذلك أنا لست قلقًا، أرى أننا لسنا في حاجة إلى انتقالات باهظة الثمن”.

وواصل الرئيس البافاري بقوله “نريد أن يكون لنا أفضل فريق، الحقيقة هي أن عليك أيضًا تمويل ذلك، ليس سرًا أن النادي تضرر بشدة من خلف كورونا”.

وأتم هاينر حديثه قائلًا “هذا يؤثر على ميزانيتنا ويتسبب في نقص الإيرادات لذلك سوق الانتقالات لن تكون مهمة سهلة أبدًا”.

إنتر اشترى حكيمي من ريال مدريد في الصيف الماضي نظير 45 مليون يورو، ومع تألق المغربي هذا الموسم ستزداد قيمته كثيرًا مهما كانت الأزمة الاقتصادية في عالم كرة القدم.

وشارك حكيمي البالغ من العمر 22 عامًا هذا الموسم في 41 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها سبعة أهداف وصنع 8 وقاد إنتر لمعانقة لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عشر سنوات.