رياضة | السبت 8 مايو 2021 - 17:43

موسم راموس ينتهي بسبب الإصابة

  • Whatsapp

أعلن ريال مدريد في بيان رسمي عن تعرض القائد سيرخيو راموس للإصابة وتأكد غيابه عن مباراة إشبيلية في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل.

ولم ينجح الدولي الإسباني في المشاركة بالتدريبات الأخيرة لريال مدريد يومي الجمعة والسبت، ليخرج بعدها النادي معلنًا بصورة رسمية عن إصابته بالتهاب في وتر إحدى عضلات الساق اليسرى.

هذه الإصابة لن تتسبب فقط في غياب راموس عن مباراة إشبيلية، بل إنها على الأرجح ستجعله يغيب عن الأربع مباريات المتبقية من هذا الموسم للنادي الملكي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “آس”، فإن تقدم راموس في العمر يجعله في حاجة إلى الراحة لمدة طويلة بعض الشيء للتعافي من هذه الإصابة حتى يتمكن من العودة بصورة ممتازة للملاعب مجددًا.

هكذا، تصبح مباراة تشيلسي الماضية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من المحتمل أن تكون الأخيرة لصاحب الـ33 عامًا بقميص ريال مدريد، في انتظار ما سيحدث بخصوص تجديده خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويظل موقف مشاركة راموس مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية مجهولًا حتى الآن أيضًا، في ضربة كبيرة لآمال اللاعب الذي يحلم أيضًا باللعب في أولمبياد طوكيو بشهر أغسطس المقبل.

وكان راموس قد أصيب خلال التوقف الدولي الماضي مع منتخب إسبانيا ليبتعد عن الملاعب طيلة شهر أبريل، ويزعم أن عودته السريعة للملاعب للتواجد أمام تشيلسي كان لها أثر على إصابته الجديدة.

ريال مدريد سيلتقي بعد مباراة إشبيلية مع غرناطة، ثم يسافر إلى إقليم الباسك في مواجهة صعبة ضد أتلتيك بيلباو، على أن يكون ختام الموسم في ألفريدو دي ستيفانو بمباراة فياريال.

يُشار إلى أن الميرينجي يأتي ثانيًا في ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع برشلونة برصيد 74 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد.