رياضة | الأحد 9 مايو 2021 - 08:45

زيدان يثير الشكوك حول استمراره مع ريال مدريد في الموسم المقبل

  • Whatsapp

أثار المدير الفني لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، الشكوك حول مستقبله مع الميرينجي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن تركيزه ينصب على المباريات المتبقية من الموسم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يتصدر أتليتكو مدريد جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 74 نقطة بفارق المواجهات المباشرةً عن الميرينجي.

وسُئل زيدان عن مستقبله مع ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية فأجاب: “سأجعل الأمور سهلة للنادي دائمًا لأنهم قدموا لي كل شيء”

وأضاف: “لدينا أربع مباريات وأربع نهائيات. علينا أن ننسى دوري الأبطال ونفكر فقط في مباراة الغد، إشبيلية فريق ينافس. لقد أظهروا منذ البداية حتى الآن أنهم فريق جيد وهم يقاتلون للفوز باللقب أيضًا. نحن نعلم مدى جودة اللعب إذا أردنا الفوز”.

وعن غضب الجماهير من مزاح إدين هازارد مع لاعبي تشيلسي عقب توديع دوري الأبطال قال: “هازارد قد اعتذر بالفعل عما حدث في ذلك اليوم”.

وأتم زيدان: “لم يقصد الإساءة إلى أي شخص وقد قال ذلك. إنه لاعب في ريال مدريد وسينافس لريال مدريد. إنه يعرف ما يجب عليه فعله على أرض الملعب وسيفعل ذلك. تحدثنا بعد المباراة. في ذلك اليوم تحدث معي واللاعبين والنادي عما حدث. إنه الآن في الماضي”.