رياضة | الثلاثاء 11 مايو 2021 - 14:47

ضربة جديدة لزيدان تأكد غياب نجم ريال مدريد حتى نهاية الموسم للإصابة

  • Whatsapp

أعلن ريال مدريد بصورة رسمية عن تعرض نجمه فيرلاند ميندي إلى إصابة “التهاب في عضلات الساق” ستبعده عن الملاعب إلى مدة غير معلومة.

وكان ميندي قد أصيب في الأسابيع الماضية لكنه سجل عودته أمام تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن تتجدد الإصابة مرة أخرى ويغيب عن مباراة إشبيلية الماضية.

وكتب ريال مدريد في بيانه “بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا فيرلاند ميندي مساء يوم الاثنين تم تشخيص حالته بأنه مصاب بالتهاب في عضلات الساق، في انتظار التطورات”.

صحيفة “آس” الإسبانية بدورها تحدثت مع طبيب متخصص في إصابات الملاعب، وكشف لهم، دكتور جونزاليس، أن موسم ميندي قد انتهى مع ريال مدريد بسبب هذه الإصابة.

ويتبقى لريال مدريد ثلاث مباريات فقط على نهاية الدوري الإسباني والموسم بشكل عام، حيث يلعب مع غرناطة وأتلتيك بيلباو ويختتم بمواجهة فياريال في ألفريدو دي ستيفانو.

خسارة ميندي ستكون ضربة قوية لكتيبة زين الدين زيدان خصوصًا مع تراجع مستوى مارسيلو في الجبهة اليسرى، مما يزيد من صعوبة مهمة الملكي في اقتناص درع الليجا.

ويحتل النادي العاصمي المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة الإسبانية بالتساوي مع برشلونة وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد.

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد لعب هذا الموسم 38 مباراة مع ريال مدريد على مختلف الأصعدة وسجل خلالهم هدفين.