اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 11 مايو 2021 - 20:06

من اجل ترسيخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي.. منتخبون وفعاليات محلية يشاركون نزلاء دار المسنين بقلعة السراغنة افطارا جماعيا

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
نظمت مجموعة من الفعاليات ضمنهم منتخبين يتقدمهم نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لمدينة قلعة السراغنة بحضور اعضاء الجمعية المسيرة والاطر والمستخدمين لدار المسنين، مساء اليوم الثلاثاء افطارا جماعيا لفائدة نزلاؤها ونزيلاتها. وتندرج هذه المبادرة الانسانية في إطار تقوية وترسيخ قيم التضامن والتكافل الاجتماعي في هذا الشهر الكريم.
وتميز حفل الافطار الجماعي بفقرات ترفيهية،شارك فيها الحاضرون نزلاء ونزيلات دار المسنين، اجواء الفرحة، وعبر فيها المستفيدون عن سعادتهم لتنظيم مثل هذه المبادرات الانسانية التي تدخل روح البهجة والفرح وترسخ لمبادىء التضامن بين الاجيال.
يشار الى ان دار المسنين بقلعة السراغنة تم بناؤها بتمويل من الميزانية الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بطاقة استيعابية تقارب الخمسين مستفيدا، وتسهر على تدبير شؤون نزلاؤها جمعية لفائدة كبار السن الذين لامأوى لهم من الرجال والنساء، من اجل توفير خدمات اجتماعية وانسانية، والاهتمام بحياتهم اليومية من خلال الاطعام والايواء والعناية باوضاعهم الصحية بتنسيق وتعاون مع المصالح الطبية.