حوادث | السبت 22 مايو 2021 - 17:10

إيقاف امرأة تخلت عن رضيعها وسط الشارع بأيت ملول

  • Whatsapp

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بأيت ملول، امس الجمعة، امرأة كانت قد تخلت عن رضيعها الحديث الولادة بالقرب من إحدى مقاهي المدينة.

وكشفت المعطيات أن أبحاث الشرطة القضائية قادت هذه الأخيرة إلى تحديد هويتها وترصد تحركاتها إلى أن أوقفتها واقتادتها نحو مقرها للاستماع إليها في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضافت نفس المعطيات أن الرضيع كان قد عُثر عليه ملفوفا في كيس بلاستيكي ملقىً بقارعة الطريق غير بعيد عن إحدى المقاهي المشهورة بالمدينة، ليخطر السلطات المحلية والأمنية بالموضوع التي حلت بعين المكان للقيام بالمتعين.

وباشرت بعد ذلك المصالح الأمنية تحقيقاتها بالاعتماد على عدد من المعطيات والخيوط التي ستقودها لهوية الأم مستعينة في ذلك بكاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، لتتمكن بعد ساعات من تحديد هويتها واعتقالها وجرى الاحتفاظ بها رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معها تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وستحال المشتبه فيها على أنظار النيابة العامة لاستكمال باقي التحقيقات وتحديد أسباب تخليها عن فلذة كبدها وسط الشارع، في وقت رجح فيه أن يكون الرضيع الذي لا يزال حيا، ناتجا عن علاقة غير شرعية دفعت بالظنينة إلى التخلص منه خوفا من الفضيحة الأخلاقية.