رياضة | السبت 19 يونيو 2021 - 08:36

ليس باريس سان جيرمان أو من إنجلترا.. راموس يتفاوض مع عملاق آخر

  • Whatsapp

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن قائد ريال مدريد السابق سيرخيو راموس قد دخل على خط المفاوضات مع ميلان، تمهيدًا لصفقة انتقال محتملة إلى النادي الإيطالي.

وأعلن راموس عن نهاية رحلته في ريال مدريد بعد عدم التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الملكي على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية شهر يونيو الحالي.

الأنباء المتداولة سلفًا كانت تتحدث عن انتقال راموس إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي، لكن المفاجأة فجرتها الصحف الإسبانية أن راموس يتفاوض مع نادٍ آخر تمامًا وهو ميلان.

المفاوضات بين الطرفين بدأت منذ قرابة العشرين يومًا، إلا أنها لا تسير بصورة عظيمة، فالراتب المرتفع جدًا للدولي الإسباني لا يمكن لإدارة ميلان الوفاء به في الوقت الراهن.

هذا إلى جانب أن ميلان بالفعل قام بدعم دفاعاته بالتعاقد بصورة نهائية مع فوكايو توموري، لذلك فمن الناحية العملية لا يحتاج العملاق الإيطالي إلى قلب دفاع أساسي جديد.

إلا أن خبرات راموس تشكل عامل جذب لإدارة ميلان بشكل أو بآخر، وإن كان الراتب يظل الأزمة الكبرى، فاللاعب البالغ من العمر 35 عامًا يريد جني 12 مليون يورو سنويًا بعد الضرائب.

يشار إلى أن ميلان الموسم المقبل سوف يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عشر سنوات بعد احتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم المنقضي.

كما من الجدير بالذكر أن راموس قد أكد أنه لن ينتقل إلى إشبيلية رغم الشائعات الكثيرة التي ربطته بالوصول إلى النادي الأندلسي بعقد طويل الأمد.