رياضة | الأربعاء 23 يونيو 2021 - 10:15

راموس أبلغ زملاءه في ريال مدريد وجهته المقبلة

  • Whatsapp

يبدو أن وجهة سيرخيو راموس الجديدة قد حُسمت بعدما رحل عن ريال مدريد، إذ خرجت تقارير من الصحف الإسبانية تؤكد أن القائد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى باريس سان جيرمان.

وانتهى عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي، وبعد الفشل في الوصول إلى اتفاق مع إدارة بيريز حول التجديد، أعلن الطرفان نهاية رحلة القائد في سانتياجو برنابيو.

العديد من الوجهات الجديدة طُرحت من قبل الصحافة وكان آخرها ميلان، غير أن راموس يبدو على مقربة أكثر من باريس سان جيرمان.

هذا ما ذكرته شبكة “COPE” التي قالت أن راموس قد أبلغ بالفعل زملائه المقربين في غرف خلع الملابس الخاصة بريال مدريد أنه في طريقه إلى النادي الفرنسي.

صاحب الـ35 عامًا يتمتع بعلاقة جيدة مع لاعبي باريس سان جيرمان، وليس أدل على ذلك من قيامه بتهنئة نيمار على تجديد عقده في ملعب حديقة الأمراء.

ويطمح راموس لمواصلة القتال على كل الألقاب، وبالطبع فإن باريس سان جيرمان وجهة مثالية لتحقيق هذه الغاية بالنظر إلى طموح إدارة ناصر الخليفي في تحقيق دوري أبطال أوروبا والهيمنة على القارة العجوز.

منافسة شرسة ستنتظر راموس في باريس إن تم انتقاله المجاني إلى هناك، حيث يتواجد تخمة من اللاعبين في مركز قلب الدفاع ومنهم القائد ماركينيوس وكيمبمبي وديالو وباكر وغيرهم.

يشار إلى أن اسم راموس مرتبط بباريس منذ مدة طويلة، حيث أشارت الصحف الفرنسية آنذاك إلى أن الخليفي يريد دعم فريقه بلاعبين من أصحاب شخصية الأبطال، ولا يوجد أفضل من اللاعب الأندلسي لتنفيذ هذه السياسة.