رياضة | الأربعاء 23 يونيو 2021 - 13:48

هالاند يعطي الضوء الأخضر للانضمام إلى ريال مدريد: المفاوضات بدأت مع دورتموند

  • Whatsapp

يبدو أن ريال مدريد حول انتباهه بعيدًا عن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ووجهه نحو مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، حيث ورد أنه حصل بالفعل على الضوء الأخضر من النرويجي الدولي لهذه الخطوة.

لا تزال هناك مشكلة احتياج ريال مدريد للاتفاق مع دورتموند على قيمة الصفقة، لذلك ستكون قضية ما إذا كان دورتموند يريد الحصول على مقابل أعلى هذا الصيف من المخاطرة بخسارته مقابل 75 مليون يورو في عام 2022، حيث أن هالاند لديه الشرط الجزائي الذي يتم تفعيله اعتبارًا من الصيف المقبل.

وفقًا لصحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية، فقد قدم ريال مدريد بالفعل عرضًا بقيمة 110 ملايين يورو رفضه دورتموند لصالح هالاند، حيث يقدّره نادي المهاجم الحالي برقم أقرب إلى 150 مليون يورو – ضعف ما يمكن أن يجلبه في عام 2022.

يُعتقد أنه يمكن التوصل إلى اتفاق مقابل مقابل مبلغ يقترب من130 مليون يورو ، حيث يتطلع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إلى إحضار توقيع جالاكتيكو لإعادة الأمل والحماس إلى أنصار لوس بلانكوس بعد موسم خرج فيه النادي بدون أي بطولة.

لقد أعطى هالاند نفسه الموافقة على حدوث الصفقة، كما هو الحال مع وكيله، مينو رايولا.

قبل بضعة أشهر، قام والد رايولا وهالاند برحلة إلى إسبانيا حيث قاموا بزيارة منشآت تدريب برشلونة لأول مرة قبل التوجه إلى فالديبيباس.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي عقد في دورتموند حتى عام 2024، 41 هدفًا في 41 مباراة الموسم الماضي وصنع 12 هدفًا. لم يتقلص مردوده التهديفي في المباريات الكبيرة أيضًا، حيث جاءت 10 من تلك الأهداف وتمريراتين حاسمتين في ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا – المنافسة المفضلة لريال مدريد.

كان هناك حديث عن أنه إذا خسر دورتموند هالاند، فقد يتطلعون لإعادة مهاجم ريال سوسيداد أليكس إيساك إلى النادي.