رياضة | الأحد 27 يونيو 2021 - 08:45

حكيمي إلى باريس مسألة وقت

  • Whatsapp

أكدت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان على بعد يوم وحيد من إتمام عملية ضم المغربي أشرف حكيمي ظهير الإنتر الإيطالي.

جاء ذلك بعد سباق محتدم مع تشيلسي الإنجليزي لضم حكيمي، ولكن باريس سان جيرمان الذي تصدر هذا السباق من البداية للنهاية نجح أخيراً في حسمه،  وذلك بفضل العرض المالي الأفضل ورغبة اللاعب الدولي المغربي نفسه.

وبحسب “سكاي سبورتس” و”سبورت إيطاليا”، فإن الأمر بات متوقفاً على حسم التفاصيل النهائية، حيث يتواصل ليوناردو المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية بصورة مباشرة ومستمرة مع إدارة الإنتر لإنهاء الإجراءات الورقية.

وتقدر التقارير قيمة الصفقة بـ65 مليون يورو، يُضاف إليها متغيرات متعلقة بالأداء، ليصبح الحد الأدنى للقيمة الكاملة هو 70 مليون يورو.

ويقل هذا السعر عن الرقم المطلوب مسبقاً من جانب الإنتر وهو 80 مليون يورو، ولكن النيراتزوري قبل هذا العرض، كونه ارتأى بسرعة أنه من مصلحته إنهاء هذه الصفقة قبل 30 يونيو.

السر هو حاجته لضبط ميزانيته بما يتوافق مع قوانين اللعب المالي النظيف، وبالتالي فهو بحاجة لتسجيل عائد بيع حكيمي قبل نهاية العام المالي بنهاية يونيو.

ويظهر يوم الأحد كموعد نهائي مناسب للطرفين، حيث يعمل باريس سان جيرمان على إنهاء الأمور في أسرع وقت ممكن، لإنهاء العقود بحلول مساء الأحد، وفي هذه الحالة سيخضع حكيمي للكشف الطبي في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن حكيمي كان قد انتقل إلى الإنتر الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني، ليتوج مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي.