رياضة | الأحد 27 يونيو 2021 - 17:07

ريال مدريد ينتظر اجتماعًا حاسمًا مع وكيل أعمال جاريث بيل لحسم مستقبله

  • Whatsapp

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن ريال مدريد سيجتمع مع وكيل جاريث بيل من أجل حسم مستقبله, ولكنهم ينتظرون توتنهام وقراره النهائي بعد التعاقد مع مدرب جديد.

وفي وقت سابق، أبدى النجم الويلزي جاريث بيل استعداده للعمل في الموسم المقبل تحت إمرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي تربطه به “علاقة كبيرة” بحسب وصفه في ريال مدريد.

وحول ذلك قال فابريزيو رومانو: “من المقرر عقد إجتماع بين جاريث بيل وإدارة ريال مدريد وجوناثان بارنيت بعد بطولة أمم أوروبا .. حيث يريدون اتخاذ قرارًا بشأن النجم الويلزي”.

وأضاف: “توتنهام مهتم دومًا في التعاقد مع جاريث بيل بعد أن كان معهم على سبيل الإعارة .. لكن علينا معرفة من سيكون المدرب الجديد لتوتنها ..، عندما يعيين توتنهام مدربًا جديدًا فإنهم سيتخذون قرارًا بشأن جاريث بيل.

وتابع: “دعونا نرى ما هو القرار الذي سيتخذه ريال مدريد بشأن مارتن أوديجارد وما إذا كان سيبقى أو لا بعد نهاية الموسم”.

وأردف: “إذا كان هناك فرصة فإنه سيستمر مع النادي اللندني، وإذا كان الخيار أقرب للرحيل فإن أوديجارد يستطيع الرحيل”.

وأتم حديثه قائلًا: “سيحاول أرسنال التعاقد معه وهو هدفهم الرئيسي في سوق الانتقالات الصيفية .. في الوقت الحالي يعتبر ريال مدريد أن أوديجارد جزء من الفريق.. لذلك فإنهم أيضًا مهتمون ببقية المعارين سواء كان جاريث بيل صاحب الأضواء الأكبر أو داني سيبايوس”.

وكان صاحب الـ31 عاما قد لعب معارا في الموسم المنقضي مع توتنهام حيث تألق في الربع الأخير من الموسم وسجل العديد من الأهداف.. ليعود إلى ريال مدريد بعد نهاية إعارته حيث حدثت تغييرات في النادي الملكي بعودة كارلو أنشيلوتي لخلافة زين الدين زيدان.