رياضة | الأربعاء 7 يوليو 2021 - 19:44

حُسمت الأمور.. راموس يخضع للفحص الطبي في باريس سان جيرمان

  • Whatsapp

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن المدافع الإسباني المخضرم سرخيو راموس وصل إلى مطار لو بورجيه حيث كان في استقباله عدد من أنصار نادي باريس سان جيرمان، وفقا لما نشرته صحيفة (لو باريزيان).

ويخضع المدافع صاحب الـ35 عامًا للفحص الطبي اليوم في مستشفى بضواحي باريس، وذلك قبيل توقيعه رسميًا للنادي الفرنسي قادمًا من ريال مدريد بعد انتهاء تعاقده مع النادي الملكي.

ورغم عدم تأكيد الصفقة بعد، إلا أن العديد من وسائل الإعلام تشير إلى أن راموس سيوقع لموسمين مع باريس سان جيرمان بعد عدم توصله لاتفاق لتجديد عقده مع الريال.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن هذا الصيف عن صفقتي ضم الهولندي جيورجينيو فاينالدوم والمغربي أشرف حكيمي، بينما تخطى الحارس جيانلويجي دوناروما الفحوصات الطبية وسيوقع على انتقاله للنادي الفرنسي عقب نهاية بطولة أمم أوروبا الحالية حيث سيخوض النهائي مع إيطاليا يوم الأحد القادم ضد الفائز من إنجلترا والدنمارك.

الآمال معقودة على راموس بأن يتمكن من قيادة باريس سان جيرمان للتتويج بدوري أبطال أوروبا في ظل خبرته الضخمة التي اكتسبها على مدار 16 عامًا قضاهم داخل ملعب سانتياجو برنابيو مع ريال مدريد.

وحقق راموس طوال مسيرته 4 ألقاب لدوري الأبطال، وكان دائمًا حاسمًا في الأوقات الهامة، ولا ينسى له الهدف التاريخي في شباك أتلتيكو مدريد بعام 2014.