رياضة | الخميس 8 يوليو 2021 - 21:25

المفاوضات تبدأ.. رونالدو وجد وجهته الجديدة وريال مدريد المستفيد الأكبر

  • Whatsapp

تناثرت أنباء في الصحف الفرنسية بالساعات القليلة الماضية أن باريس سان جيرمان قد بدأ المفاوضات مع كريستيانو رونالدو من أجل انضمام نجم يوفنتوس إلى ملعب حديقة الأمراء في السوق الصيفية الحالية.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في العام المقبل وسط أنباء عن أن النادي الإيطالي لا يمانع بيع الدون من أجل التخلص من راتبه الضخم وإعادة بناء الفريق مرة أخرى.

وعلى الرغم من التأكيدات القادمة من إيطاليا أن رونالدو طلب تمديد عقده لعام إضافي مع يوفنتوس ولا ينوي الرحيل، إلا أن احتمالية رحيله إلى باريس سان جيرمان برزت بقوة في الأيام الأخيرة.

التقارير الفرنسية قالت أن المدير الرياضي للبي آس جي ليوناردو تواصل بالفعل مع وكيل رونالدو، خورخي مينديش، وبدأ المفاوضات معه مع تجهيز عرض ضخم ليوفنتوس لقبول بيع صاحب الـ36 عامًا.

في الوقت نفسه، إن صحّت هذه التقارير، فإن ريال مدريد سيكون أكثر المستفيدين، حيث سيعني ذلك أن باريس يخطط لحقبة ما بعد كيليان مبابي، والدون هو بديل النجم الفرنسي في العاصمة الفرنسية.

الحديث دائمًا كان عن أن رونالدو سيصل إلى باريس فقط في حالة أن رحل مبابي هذا الصيف، وبالتالي، فيبدو أن صاحب الـ22 عامًا بات على وشك الانضمام إلى سانتياجو برنابيو، إلا إذا كان قرار ناصر الخليفي تكوين فريق أساطير بقيادة نيمار ومبابي ورونالدو دفعة واحدة.

يشار إلى أن باريس قد أتمم حتى الآن 4 صفقات بصورة رسمية، حيث ضم جورجينيو فاينالدوم وسيرخيو راموس وجيانلويجي دوناروما مجانًا، مع دفعه لـ70 مليون يورو من أجل أشرف حكيمي.

كما من الجدير بالذكر أن الصحف الفرنسية ربطت إدارة الخليفي بصفقة ضخمة أخرى وهي نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا.