رياضة | الخميس 8 يوليو 2021 - 23:26

نبأ تعيس للغاية.. تيباس يعلن: ميسي قد لا يبدأ الدوري مع برشلونة

  • Whatsapp

تتواصل الأنباء التعيسة في ملاحقة برشلونة، وهذه المرة بتأكيد رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس أن النادي الكتالوني إن لم يسوي مسألة الأجور، فقد يحرم من بداية الموسم الجديد مع ليونيل ميسي.

ويعاني برشلونة حاليًا من تخطيه لسقف الرواتب المحدد من قبل رابطة الدوري الإسباني، وعلى هذا الأساس لا يمكنه تجديد عقد ليونيل ميسي أو تسجيل الصفقات الأربع الجديدة التي قام بها في الميركاتو الصيفي حتى الآن.

وعلى الرغم من محاولات الرئيس جوان لابورتا التفاوض مع تيباس لإيجاد حل وسط، إلا أنه ومن الواضح عدم مرونة قائد الليجا، الذي أنذر البرسا بأن الحل الوحيد هو تخفيض الأجور، ولا نية للتساهل مجددًا.

تيباس في حديث إعلامي له قال في هذا الصدد “لا أعرف إذا ما كان ميسي سيبدأ الدوري مع برشلونة أم لا، إذا لم تتواجد مخارج للأزمة الراهنة، فإعادة توقيع ميسي مستحيلة”.

وانتهى عقد ميسي بالفعل مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، وتزعم الصحف أن اللاعب والنادي اتفقا على التجديد لعامين إضافيين، غير أن أزمة الرواتب تحول دون الإعلان رسميًا عن ذلك.

برشلونة من المقرر له أن يبدأ الموسم الجديد في منتصف شهر أغسطس المقبل، وبالتحديد سوف يفتتح مبارياته في الدوري الإسباني بمواجهة ريال سوسييداد في كامب نو.

الآن بات واضحًا أن لابورتا عليه التخلص خلال الشهر المقبل من 10 لاعبين على أقل تقدير في سبيل توفير الأجور، وبالتبعية رؤية ميسي مجددًا بالقميص الكتالوني مع بداية الموسم.

الجدير بالذكر أن برشلونة حتى الآن قد استغنى عن 4 لاعبين بصورة رسمية وهم جان كلير توديبو وجونيور فيربو وماتيوس فيرنانديز وكونراد دي لا فوينتي وفي طريقه للتخلص من ميراليم بيانيتش وصامويل أومتيتي وأنطوان جريزمان وفيليبي كوتينيو وسيرجي روبيرتو وغيرهم.