رياضة | الجمعة 9 يوليو 2021 - 07:54

رسميًا … أتلتيكو مدريد يعلن تمديد عقد دييجو سيميوني حتى 2024

  • Whatsapp

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، تمديد تعاقد مديره الفني، الأرجنتيني دييجو سيميوني، حتى 30 يونيو، 2024.

وكان عقد المدرب الحاصل على لقب الدوري المحلي هذا الموسم سينتهي في عام 2022.

ونشر بطل الدوري الإسباني تغريده على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به كتب فيها “جدد دييجو سيميوني وجهازه الفني التعاقد مع الفريق حتى عام 2024. إنها الطريقة الأفضل لبداية الموسم الجديد”.

وبدأ سيميوني مسيرته مع الفريق المدريدي في ديسمبر من عام 2011، وحقق مع الفريق 8 ألقاب خلال أكثر من 9 سنوات، وآخرها الدوري الإسباني الموسم المنقضي، والذي تفوق خلاله بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وجاره اللدود، ريال مدريد.

وكانت مفاوضات التجديد مع المدير الفني قد بدأت منذ عدة أشهر، وتم الموافقة على مطالبه المادية في الأيام الأخيرة، وهو ما فتح الطريق للإعلان عن تمديد تعاقده معه جهازه الفني، بالإضافة إلى بداية العمل على استقدام عدة لاعبين جدد على رأسهم، لاعب الوسط الأرجنيتيني، رودريجو دي باول.

وأعرب المدرب الأرجنتيني في أكثر من مناسبة عن رغبته في مواصلة المسيرة مع “الكولتشونيروس”، خاصة بعد التتويج بثاني دوري له مع الفريق، وتأكيده على أن الفريق مازال لديه الكثير ليقدمه وسيكون أمامه حيز كبير للتطور على مدار السنوات الماضية، على حد تعبيره.

وإلى جانب سيميوني، تم التجديد لكل من مساعده نيلسون بيباس، والمعد البدني أوسكار أورتيجان ومدرب حراس المرمى، بابلو فيريسيوني والمدرب الثالث هيرنان بونفينسيني.