رياضة | الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 14:35

نجل مارادونا: ميسي هو أفضل بشري لأن والدي لم يكن إنسانًا

  • Whatsapp

قال نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا إن ليونيل ميسي هو أفضل بشري لأن والده لم يكن إنسانًا.

وتوج منتخب الأرجنتين بطلاً لكوبا أمريكا 2021 بالفوز على صاحب الأرض منتخب البرازيل بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الماراكانا.

وفك ميسي قائد التانجو عقدته مع المباريات النهائية وأحرز أول لقب له على مستوى الفريق الأول، وكذلك المنتخب الأرجنتيني رفع أول كأس في كوبا أمريكا منذ عام 1993.

وتتواصل المقارنات بين ميسي ومارادونا.. خاصة بعد انتهاء صلاحية مقولة إن ليو لم يجلب لقبًا لمنتخب الأرجنتين.. ولكن دييجو يظل مفضلًا عن الغالبية.

وفتح أسطورة كرة القدم الأرجنتين ماريو كيمبيس النار على ليونيل ميسي بعد تتويج التانجو بلقب كوبا أمريكا.. مؤكدًا أنه لن يصبح مارادونا حتى وإن فاز بـ 4 ألقاب أخرى، والسبب أنه لم يفز بكأس العالم.

وقال نجل مارادونا: ” ميسي عانى كثيراً عندما قارنوه بوالدي، شخص مثل والدي لن يأتي مرة أخرى.. بدأنا نعتقد أن ميسي هو أفضل بشري لأن والدي لم يكن إنساناً”.

وأضاف: ” أنا أعشق ميسي، لم يأتي لاعب (إنسان) بتاريخ كرة القدم لديه نفس جودته.. أراه سعيد جداً الآن بعدما حقق أول لقب له مع المنتخب. هذا يجعلني سعيداً ويولّد فرحة صعب تفسيرها”.

وتابع: “من لا يحب ميسي لا يفهم أي شيء في كرة القدم بكل تأكيد.. ومن ينتقده كذلك، لقد قدم الكثير في مسيرته”.

الجدير بالذكر أن دييجو أرماندو مارادونا قاد منتخب الأرجنتين إلى لقب كأس العالم 1986.. الأمر الذي يجعله مفضلًا دائمًا عند الشعب الأرجنتيني مقارنة بليونيل ميسي.