رياضة | الخميس 29 يوليو 2021 - 20:52

إريكسن يعود إلى الإنتر لإجراء فحوصات تحدد مستقبله مع الفريق

  • Whatsapp

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” عن اقتراب الإنتر ولاعبه الدنماركي “كريسيتان إريكسن” من تحديد مستقبل الأخير، بعد الحادثة التي تعرض لها في يورو 2020.

كان إريكسن قد تعرض لسقوط مفاجئ خلال مواجهة الدنمارك وفنلندا في الجولة الأولى من بطولة يورو 2020، لتتوقف المباراة وينقل اللاعب إلى المستشفى.

وبعد استقرار حالته، تم استئناف اللقاء لتفوز فنلندا بهدف نظيف، في مباراة شهدت إهدار “إيميل هويبيرج” ركلة جزاء لصالح الدنماركيين.

وعليه، اضطر إريكسن لتركيب جهاز يشار إليه بـ ICD، اختصارًا لـ implantable cardioverter-defibrillator، وهو الاسم الخاص بأحد أجهزة منظمات ضربات القلب، تحديدًا الأجهزة التي تتعامل مع ارتفاع ضربات القلب عن المعدل الطبيعي.

يقوم الجهاز بتوجيه صدمة كهربائية لقلب المريض، لإنهاء موجة الضربات السريعة، وحماية المريض من تبعات ذلك التسارع الذي قد يودي بحياته.

وفقًا لشبكة “سكاي”، من غير المحتمل أن يلعب لمدة ستة أشهر على الأقل حتى لو سارت الأمور على ما يرام ، لكن عودته إلى إيطاليا تعني أن إريكسن من المقرر أن يلتقي بزملائه في إنتر في أوائل أغسطس.

حيث سيعود كريستيان إريكسن إلى إنتر ميلان الأسبوع المقبل لإجراء اختبارات لمعرفة ما إذا كان بإمكانه مواصلة مسيرته الكروية مع النادي