اخبار جهة مراكش | السبت 31 يوليو 2021 - 10:17

مكتب الوداد السرغيني لكرة القدم يعلن عن الاتفاق مع احمد زهير إطارا تقنيا جديدا للفريق

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
أعلن مكتب الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم، مساء يوم أمس الجمعة، عن الاتفاق بشكل رسمي مع الاطار التقني المغربي أحمد زهير للاشراف على فريق عاصمة تساوت؛ خلفا للمدرب رشيد لوستيك.
وقال ميلود العصامي رئيس الفريق وفيصل عز الدين كاتبه العام في اتصال هاتفي بهما أن أعضاء المكتب المسير صادقوا بالاجماع على تكليف المدرب زهير اطارا تقنيا مسؤولا عن تدريب الفريق واعداده لخوض منافسات بطولة الموسم الرياضي القادم 2021/2022. وأكد المسؤولان بأنه سيتم تقديم المدرب الجديد خلال الأسبوع المقبل في لقاء رسمي لتقديمه لممثلي وسائل الإعلام ومحبي الفريق وتوقيع مشروع العقد الذي يتضمن مدة الإشراف المحددة حاليا في سنة قابلة للتجديد.
ومعلوم أن الإطار التقني الجديد احمد زهير حاصل على دبلوم في التكوين الرياضي بايطاليا، وسبق له أن أشرف على تدريب بعض الأندية الرياضية المغربية من بينها فريق شباب بن جرير، اتحاد أزيلال وفريق سريع وادي زم.
وجدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم احتل الصف الخامس في بطولة الموسم الرياضي المنصرم، ويعتزم المكتب المسير بتعاون مع محبي الفريق والمؤسسات التي ستدعم مسؤوليه تحقيق الصعود إلى القسم الموالي الذي ضاع منه خلال الموسمين الرياضيين الأخيرين.